تعد الرابعة.. العتبة الحسينية تستحدث عيادة للاسنان خاصة بمعالجة التلاميذ الايتام وعوائلهم مجانا في مدارس أولاد مسلم (ع)

أستحدثت مدارس اولاد مسلم (عليهم السلام) للأيتام، التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عيادة للاسنان خاصة بمعالجة التلاميذ وعوائلهم مجانا.

وقال المشرف على مدارس الايتام في العتبة الحسينية الدكتور سعد الدين البناء في حديث للموقع الرسمي، "اليوم تم افتتاح العيادة الرابعة في مدرسة اولاد مسلم (عليهم السلام) للايتام التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، اذ أن هناك عيادتان قرب مدرسة علي الاصغر (عليه السلام) للايتام، وأن هذه العيادات وجدت لتقديم الخدمات الطبية للايتام وذويهم مجاناً".

وأضاف أن "العيادات لا تقتصر على العلاجات الاولية والمعاينة فقط بل توفر فيها حشوات الجذر، وتقويم الاسنان، وبناء الاسنان، ورفع الاسنان المطمورة، فضلا عن أن في هذه العيادات تتوفر فيها افضل واكفئ المواد الطبية المستخدمة في علاج الاسنان".

وبين أن "هذه العيادات وجدت للتلاميذ الايتام وذويهم لأن تكاليف العلاجات في العيادات الخاصة مكلفة، و ايضا تحتاج مواعيد لكن هنا التلاميذ في المدرسة يكون مشرف عليهم من الاطباء لمتابعة حالتهم".

وتابع أن "كل الخدمات من تعلم ونقل واستطباب وملابس اضافة الى المساعدات المالية في المدارس تقدم مجانا، وذلك بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي وجناب الامين العام الاستاذ حسن رشيد العبايچي".

يذكر أن الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تُعنى بشريحة الايتام ورعايتهم، حيث تحرص على تلبية احتياجاتهم وتقديم افضل الخدمات لهم ولعوائلهم.

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فارس الشريفي مصور فوتوغرافي : محمد القرعاوي