بحضور نائب الأمين العام.. العتبة الحسينية ترعى مؤتمر الحوار الاول حول اهمية التدريب في التطوير المؤسسي

أشار نائب الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة الدكتور علاء ضياء الدين، الى أن مشاريع العتبة الحسينية متسعة ومتنوعة تهتم بالانسان وتطويره، جاء ذلك خلال مؤتمر الحوار الاول حول اهمية التدريب في التطوير المؤسسي والذي اقامته النقابة العراقية للتدريب والتطوير برعاية العتبة الحسينية المقدسة، في الصحن الحسيني الشريف.

وقال الدكتور علاء ضياء الدين في حديث للموقع الرسمي، إن "مشاريع العتبة الحسينية المقدسة متسعة ومتنوعة تهتم بالانسان، وتطويره، ومنها مشاريع تطوير الموارد البشرية، وتطوير الطاقات الانسانية".

واضاف "لدينا قسمان معنيان بهذا الجانب وهو اكاديمية الوارث وقسم تطوير الموارد البشرية، ويسعى هذان القسمان الى اقامة دورات و مؤتمرات كثيرة في هذا المجال والاختصاص".

وأشار "اليوم تم استضافة هكذا مؤسسة للتطوير والتنمية وبرعاية العتبة الحسينية المقدسة، حيث هناك منهجين الاول للتواصل والثاني هو للتعرفة بالنجاحات التي حققتها العتبة الحسينية المقدسة في مشاريعها الانسانية والخدمية لأن شعار العتبة الحسينية خدمة المواطن والبلد".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال ترجمة توجيهات المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تعمل على تطوير قابليات الفرد العراقي لذلك هي ترعى وتقيم العديد من البرامج التنموية.

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فارس الشريفي مصور فوتوغرافي : عباس العامري