تكريم عدد من الضباط والجنود في ذي قار.. العتبة الحسينية تشارك أبناء القوات الامنية فرحتهم بالذكرى السنوية لتأسيس الجيش والشرطة العراقية

كرم مركز الامام المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف الثقافي التابع للعتبة الحسينية المقدسة عددا من الضباط والجنود خلال زيارات قام بها وفد المركز لمراكز القيادات الأمنية لتقديم التهاني وبعض الهدايا المعنوية من مرقد الامام الحسين (عليه السلام).

وقال مدير المركز الشيخ حسين العسكري في حديث خص به الموقع الرسمي، "تيمنا بحلول الذكرى السنوية لتأسيس الجيش العراقي والشرطة العراقية، توجه وفد مركز الإمام المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف الثقافي لتقديم التهاني والتبريكات وتقديم الهدايا المعنوية من مرقد الامام الحسين (عليه السلام) وتكريم عدد من الضباط والجنود في قيادة عمليات سومر وقيادة شرطة ذي قار، لما لهذه المؤسسات العسكرية من دور كبير في الدفاع عن العراق ومقدساته".

واضاف ان "الوفد كرم قائد العمليات و(25) ضابطا من أمراء الألوية والافواج بالإضافة إلى (200) جندي من أحبتنا الابطال، فضلا عن تكريم مجموعة من ضباط مراكز الشرطة في المحافظة".

واشار الى ان "العتبة الحسينية المقدسة لها حضور فاعل ومميز في هكذا مناسبات وانها تسعى من خلاله إلى شحذ همم الابطال في جميع صنوف القوات المسلحة ودعمهم معنوياً".

يذكر أن مركز الامام المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف الثقافي في محافظة ذي قار من المؤسسات التابعة للعتبة الحسينية المقدسة ولديه برامج منوعة في مجالات متعددة.

المرفقات