مركز سلامتك التابع للعتبة الحسينية اجرى (2000) جلسة غسيل كلى خلال (100) يوم (مجانا) لمرضى من مختلف محافظات العراق وزوار عرب واجانب

اعلن مركز سلامتك لغسيل الكلى التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، عن اجراء (2000) جلسة غسيل كلى خلال (100) يوم (مجانا) لمرضى من مختلف محافظات العراق وزوار عرب واجانب.

وقال مدير المركز البكتريولوجي بهاء الوائلي في حديث للموقع الرسمي، "من بركات الإمام الحسين (عليه السلام) ووفقا لتوجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، اجرى مركز سلامتك لغسيل الكلى (2000) جلسة لمرضى من جميع المحافظات العراقية بالإضافة إلى الزائرين الأجانب والعرب الوافدين الى محافظة كربلاء المقدسة (مجانا) خلال (100) يوم".

وأوضح أن "المركز يعمل بنظام الغرف الفندقية، أي أن المريض يدخل بمفرده لإجراء الغسل دون الحاجة الى مرافق، وان الكوادر الطبية والتمريضية هي من تقوم بكافة الخدمات الصحية والفندقية لهم، بالإضافة إلى وجود كوادر متخصصة بالدعم النفسي".

وأضاف ان "جميع الخدمات الصحية التي تقدم في المركز (مجانا) لعموم المرضى وهي مدفوعة التكلفة من قبل الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة ".

يذكر ان العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال ترجمة توجيهات المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي لها تولي اهتماما كبيرا بالجانب الصحي والطبي لتقديم افضل الخدمات للمرضى.

المرفقات

مراسل : فلاح حسن السعدي