وفقا لتوجيهات ممثل المرجعية.. العتبة الحسينية تشهد تكريم (115) طالبا وطالبة من ابناء الشهداء الحاصلين على شهادات اكاديمية عليا (الماجستير والدكتوراه)

اعلن قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن تكريم عدد من ذوي الشهداء الحاصلين على شهادات اكاديمية عليا من قبل مؤسسة الشهداء، جاء ذلك بناء على توجيه ممثل المرجعية الدينية العليا بضرورة الاهتمام بهذه الشريحة.

وقال مسؤول اعلام القسم عماد الجشعمي في حديث للموقع الرسمي "بناء على توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي بضرورة الاهتمام المتواصل بأبناء الشهداء، شهد مرقد الامام الحسين عليه السلام صباح الاربعاء ١٣/١٢/٢٠٢٣) تكريم (115) طالبا وطالبة من ابناء الشهداء الحاصلين على شهادتي الدكتوراه والماجستير".

واضاف ان "النشاط كان بالتعاون مع مؤسسة الشهداء و بحضور رئيسها الاستاذ عبد الاله النائلي كما ان الحضور من مختلف المحافظات العراقية".

واوضح ان "التكريم يمثل شيئا بسيطا ازاء ما قدمه ابائهم من التضحية بالغالي والنفيس لنصرة الدين والوطن".

يذكر ان قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى يعنى برعاية تلك العوائل من خلال متابعة وتلبية احتياجاتهم ورعايتهم صحيا واجتماعيا كما انه بحسب آخر احصائية له، فان المبالغ المنفقة منذ صدور الفتوى المباركة والى الان تجاوزت (15,000,000,000) دينار عراقي

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي