خلال زيارة وفد ممثل بابا الفاتيكان.. الشيخ الكربلائي يستعرض مظلومية الامام الحسين ع ويطالب الجميع بان يكون لهم موقف انساني إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من ابادة جماعية

زار ممثل بابا الفاتيكان والوفد المرافق له الشيخ عبد المهدي الكربلائي في منزله بكربلاء المقدسة اليوم الثلاثاء ٥/١٢/٢٠٢٣ حيث جاءت زيارة الوفد للاطمئنان على صحة الشيخ الكربلائي أثر اجرائه عملية جراحية.

استعرض ممثل المرجعية الدينية العليا مظلومية الامام الحسين ع وما تعرض له في كربلاء وموقف بعض من أصحاب الديانة المسيحية في نصرة الامام الحسين عليه السلام في مظلوميته وثورته.

وطالب الشيخ الكربلائي بان يكون للجميع من دول العالم موقف ازاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة قائلا " نحن نقف مع المظلومين في اي مكان في العالم كما اننا ننقف مع الشعب الفلسطيني في مظلوميته في غزة وتعرضه للإبادة الجماعية".

وتابع نتفهم مظلومية الشعب الفلسطيني في غزة وكيف يتعرض الالاف من ابنائه للقتل سيما ان ٧٠٪ من الضحايا من النساء والاطفال بحسب ما تم اعلانه من منظمات دولية.

واشار الى ان "الموقف الانساني يتطلب منا الوقوف مع هذا الشعب الفلسطيني المظلوم في محنته".

واختتم الشيخ الكربلائي حديثه بتقديم الشكر والتقدير للوفد على تجشمه عناء السفر محملا اياهم ايصال سلامه الى بابا الفاتيكان.

المرفقات

تحرير : ولاء الصفار