من البصرة.. نائب الامين العام للعتبة الحسينية يؤكد على ضرورة سرعة إنجاز المشاريع الخدمية التي تنفذها العتبة في المدينة

أكد نائب الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الدكتور علاء ضياء الدين، خلال زيارة ميدانية قام بها لعدد من المشاريع الخدمية التي تنفذها العتبة في البصرة، على ضرورة سرعة الإنجاز مع الاهتمام بزيادة المساحات الخضراء في تلك المشاريع.

وقال نائب الأمين العام في حديث لـ(قناة كربلاء الفضائية) تابعه الموقع الرسمي، إن "العتبة الحسينية المقدسة انطلقت في تنفيذ مشاريعها الخدمية من محافظة كربلاء، واليوم تراها تنفيذ المشاريع في محافظات العراق بشكل عام، فتجد أنها تنفذ مشاريع في الموصل، وفي البصرة وغيرها من المحافظات، فكل هذه المشاريع هي لخدمة اهلنا وشعبنا وجميع المواطنين العراقيين من الشمال الى الجنوب".

وأضاف أن "العتبة الحسينية تنفذ مشاريع مختلفة في محافظة البصرة، وجاء ذلك لتقديم الخدمات لأهلنا في هذه المحافظة الجنوبية المهمة".

إلى ذلك، قال مسؤول مشاريع الجنوب في قسم المشاريع الهندسية والفنية التابع للعتبة الحسينية المقدسة المهندس صفوان الصافي في حديث للموقع الرسمي، إن "زيارة نائب الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الى مشاريع الجنوب والتي تنفذها العتبة الحسينية جاءت للاطلاع على سير العمل وللقاء مع مهندسي تلك المشاريع".

وأضاف أن"الزيارة شملت مركز التوحد، ومشروع اسكان الفقراء، بالاضافة الى مستشفى وارث لعلاج الاورام السرطانية".

وتابع أن"الزيارة جاءت للتأكيد على سرعة الانجاز والاهتمام في زيادة المساحات الخضراء".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة وبتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تنفذ العديد من المشاريع السكنية والتربوية والتعليمية والصحية والعلاجية في عدد من محافظات البلاد بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطن العراقي من الشمال إلى الجنوب.

المرفقات

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فارس الشريفي