دعما للقطاع التربوي في كربلاء.. العتبة الحسينية تنتهي من تجهيز قاعة كبيرة بإحدى الروضات الحكومية

أنهى قسم الصيانة التابع للعتبة الحسينية المقدسة صب ارضية قاعة كبيرة بمساحة أكثر من (70) م2 في أحدى الروضات الحكومية، وذلك بالتنسيق مع مديرية تربية محافظة كربلاء.

وقال رئيس القسم المهندس عبد الحسن محمد مظلوم في حديث للموقع الرسمي، إنه "بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، والامين العام للعتبة الحسينية المقدسة الاستاذ حسن رشيد العبايجي، يستمر قسم الصيانة بسلسلة من الحملات لصيانة بعض الدوائر والمؤسسات الحكومية في مدينة كربلاء".

وأوضح أن "الحملات تشمل بعض المدارس وذلك بالتنسيق مع مديرية تربية محافظة كربلاء المقدسة بهدف دعم وانجاح العملية التربوية، وتهيئة اجواء مريحة للطلبة".

وأضاف أنه "ضمن هذه الحملات قامت كوادرنا بالانتهاء من أعمال صب ارضية قاعة العاب كبيرة بمساحة (70) م2 في روضة القداح الحكومية بمنطقة النضال في محافظة كربلاء"، لافتا الى أن "كوادرنا قامت ايضا باعمال تسليك المجاري وتهيئتها في الروضة".

يذكر أن الملاكات الفنية والهندسية في قسم الصيانة التابع للعتبة الحسينية المقدسة كان قد نفذت اعمال صيانة وتأهيل لعدد من المدارس في مدينة كربلاء المقدسة وحسب طلب القائمين عليها، وبالتنسيق مع مديرية التربية.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي