تضم قسما للاعلام الرقمي.. استحداث كلية للاعلام في جامعة وارث الانبياء (ع) التابعة للعتبة الحسينية

أعلنت جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن استحداثها كلية الإعلام التي دخلت ضمن دليل الطالب للعام الدراسي الحالي 2023- 2024)، مبينة أن الكلية ضمت قسمي الإعلام الرقمي والعلاقات العامة.

وقال رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة الدكتور محمد جمال لطيف في حديث للموقع الرسمي، إنه "ضمن خطة الاستحداث التي تبنتها جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) للعام الدراسي الحالي (2023- 2024) تم استحداث كلية الاعلام والتي تضم قسمي هما الاعلام الرقمي والعلاقات العامة"، لافتا إلى أن "الكلية دخلت فعليا ضمن دليل الطالب للعام الحالي الذي اصدرته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي".

وأوضح أن "هذه الخطوة جاءت لدعم الاعلام في العراق، وإنشاء جيل اعلامي اكاديمي متخصص لخدمة البلاد".

وأضاف أن "آلية التقديم والقبول تتم من خلال منصة التعليم الاهلي المتواجدة في منصة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومن الآن تم فتح ابواب التقديم لاستقبال الطلبة الراغبين في الدراسة بهذه الكلية للعام الدراسي الجديد".

يذكر أن جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة قد استحدثت هذا العام العديد من الاقسام الجديدة في الجانب العلمي والاكاديمي، وتأني هذه الخطوة لدعم القطاع التعليمي في البلاد.

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فارس الشريفي