بناءً على توجيهات ممثل المرجعية العليا.. العتبة الحسينية تستمر برعاية عوائل الشهداء في نينوى

بناءً على توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، بضرورة الاهتمام بعوائل الشهداء ورعايتهم والتواصل معهم وتلبية احتياجاتهم، فضلاً عن الرعاية الخاصة بأبناء الشهداء ومتابعتهم من الجانب الصحي والمعيشي والتربوي، زار وفد من العتبة الحسينية المقدسة محافظة نينوى.

وقال ممثل العتبة الحسينية المقدسة حيدر الخطيب في حديث للموقع الرسمي، إن "وفدا من قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى في العتبة الحسينية المقدسة، وبالتعاون مع مسؤول مركز الصادق الامين الثقافي الشيخ خليل العلياوي، زار محافظة نينوى".

وأوضح أن "هذه الزيارة ليست الاولى من نوعها في تفقد عوائل الشهداء في محافظة نينوى حيث سبقها العديد من الزيارات"، لافتا إلى أن "الزيارة تخللتها عدة برامج منها زيارة العوائل من قضاء تلعفر والاطلاع على وضعهم المعيشي، وكذلك ذوي الشهداء في جانبي مركز مدينة الموصل الايمن والايسر". 

وأضاف أن "الهدف الاساس من هذه الزيارة هو اشعار عوائل الشهداء بالاهتمام الكبير والرعاية الابوية التي توليها المرجعية الدينية العليا لهم من خلال تلك الزيارات التفقدية وغيرها، وتوفير احتياجات ذوي الشهداء".

يذكر أن العتبة الحسينية أسست قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى لمتابعة شؤون ذوي الشهداء والجرحى وتقديم افضل الخدمات الصحية لهم ولذويهم، فضلا عن العديد من الخدمات الاخرى.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي