ممثل المرجعية يزور مرقدي العسكريين (ع) ويتسلم راية القبة المشرفة ويطلع على مراحل الاعمار في العتبة العسكرية برفقة عدد من مسؤولي العتبة الحسينية

تشرف ممثل المرجعية الدينية العليا، وعدد من المسؤولين في العتبة الحسينية بزيارة مرقدي العسكريين( عليهما السلام) في مدينة سامراء المقدسة.

وقال رئيس قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة المهندس عباس الخفاجي في حديث للموقع الرسمي، إن "ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وعدد من رؤساء اقسام العتبة الحسينية المقدسة تشرفوا اليوم الاربعاء (27/ 9/ 2023) بزيارة مرقدي العسكريين (عليهما السلام) في مدينة سامراء المقدسة".

وأضاف أن "الوفد كان في استقباله الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة والمسؤولين فيها"، لافتا الى أن "ممثل المرجعية اطلع بعد اتمام مراسيم الزيارة على المشاريع العمرانية التي يشهدها المرقد المطهر".

وتابع أن "ممثل المرجعية الدينية العليا اعرب عن استعداد ادارة العتبة الحسينية المقدسة لتقديم الدعم الذي تحتاجه العتبة العسكرية المقدسة، فضلا عن فتح افاق التعاون المستقبلي على جميع الاصعدة".

وبين أن "سماحته عقد عدة اجتماعات مكثفة لمناقشة واقع التطوير وتقديم الخدمات للزائرين الكرام".

وأشار الخفاجي الى أن "الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة سلم راية قبة مرقدي العسكريين (عليهما السلام) لممثل المرجعية العليا تثمينا لمواقفه وجهوده الداعمة للعتبة العسكرية المقدسة".

المرفقات

تحرير : ولاء الصفار