برعاية العتبة الحسينية.. تخرّج أكثر من (٣٠٠) طالب في اختتام الدورات الصيفية بمدينة قم المقدسة

اختتم مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة وعبر كوادر فرعه في مدينة قم المقدسة البرنامج السنوي السابع للدورات الصيفية الخاصة بطلبة المدارس. 

وقال مسؤول فرع المركز في قم المقدسة السيد قاسم البطاط: "اختتمت كوادر فرع المركز بمدينة قم المقدسة وعلى بركة الله تعالى برنامج الدورات الصيفية الخاصة بطلبة المدارس من الجالية العربية المقامة للعام السابع على التوالي وبمشاركة أكثر من (٣٠٠) طالب وطالبة بحضور نخبوي واسع من الشخصيات العلمائية وأساتذة الحوزة العلمية وبعض أساتذة الجامعات فضلاً عن أهالي الطلبة المتخرجين".

وأضاف البطاط "أقيم الحفل في قاعة مجمّع الإمام الصادق (عليه السلام) متضمّناً عدة فقرات افتتحت بتلاوة أحد البراعم مع كلمة المركز ألقاها السيد (مهدي الحسيني) تلتها تواشيح لفرقة إنشاد حرم السيدة المعصومة (عليها السلام) كما جرى عرض فلم يوثّق مراحل البرنامج الصيفي".

فيما اختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلبة المشاركين وتكريم المتفوقين منهم بعدها أجريت قرعة لإهداء راية الامام الحسين (عليه السلام).

هذا ولاقى البرنامج التعليمي إشادة وتفاعل الكثير من المشاركين مع ذويهم بما تضمّن من مواد تدريسية قرآنية وعقائدية وفقهية وثقافية مختلفة.

المرفقات

: مركز التبليغ القرآني الدولي