خلال شهرين فقط.. العتبة الحسينية تنفق أكثر من (900) مليون دينار من أجل معالجة (840) حالة مرضية

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة، عن إنفاقها أكثر من (900) مليون دينار عراقي، لمعالجة (840) حالة مرضية إنسانية في المؤسسات الصحية التابعة لها وبالمجان، وذلك خلال شهري حزيران وتموز الماضيين.

وقال المنسق العام للشؤون والحالات الانسانية في العتبة الحسينية احمد رضا الخفاجي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بناءً على التوجيه المباشر لممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، استقبلنا خلال شهري حزيران وتموز الماضيين، مئات الحالات والمناشدات الإنسانية والتي ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والبعض الآخر تم استقبالهم في محراب الصلاة داخل الصحن الحسيني الشريف".

وأوضح أنه "تم معالجة أكثر من (840) حالة مرضية انسانية ومن مختلف المحافظات العراقية، وذلك في المؤسسات الطبية والصحية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، بكلفة اجمالية بلغت أكثر من (900) مليون دينار عراقي وهي مدفوعة التكلفة من العتبة الحسينية المقدسة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، تستقبل مئات المواطنين من محافظات العراق كافة داخل الصحن الحسيني الشريف خلال تواجد ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي في محراب الصلاة من أجل تسهيل وتقديم المساعدات لهم والتي تشمل العمليات الجراحية والخدمات الطبية والصحية والعلاجية والإنسانية وغيرها

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي