بطاقة إنتاجية تصل الى (70) طن يوميا توزع على المواكب والمواطنين مجانا.. قسم الصيانة يشغل معملا جديدا لانتاج الثلج

أعلن قسم الصيانة التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن تشغيل معمل متطور وجديد مخصص لإنتاج مادة الثلج لتجهيز المواكب الحسينية والهيئات الخدمية بآلاف الأطنان من الثلج بشكل مجاني يومياً خلال شهري محرم الحرام وصفر.

وقال رئيس القسم المهندس عبد الحسن محمد مظلوم في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، ومع حلول شهر محرم الحرام تم الإنتهاء من تجهيز ونصب المعمل الجديد والمخصص لإنتاج قوالب الثلج، حيث يتم حاليا توزيع انتاجه مجانا على المواطنين، والمواكب الحسينية، والخدمية في مدينة كربلاء المقدسة، ويستمر ذلك طيلة محرم الحرام، وصفر".

وأوضح أن "كوادر المعمل تقوم بتشغيله على مدار الساعة لتوفير وتجهيز مادة الثلج بطاقة إنتاجية عالية تصل إلى (70) طن يومياً، فضلا عن وجود معامل أخرى تابعة لقسم الصيانة موزعة على مداخل المدينة القديمة خصصت لإنتاج الثلج وتوزيعه على المواطنين والزائرين والوافدين إلى مدينة كربلاء المقدسة وبالمجان أيضا".

يذكر أن قسم الصيانة التابع للعتبة الحسينية المقدسة قد استنفر جميع ملاكاته الهندسية والفنية من أجل تقديم أفضل الخدمات للزائرين والوافدين إلى مدينة كربلاء خلال شهر محرم الحرام.

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي