خلال زيارته مقر رئاسة أركان الجيش العراقي.. وفد العتبة الحسينية يستعرض مشروع اصدار موسوعة لتوثيق جرائم التنظيمات الارهابية في العراق

زار اعضاء اللجنة العليا لموسوعة توثيق جرائم القاعدة وداعش التابعة للعتبة الحسينة المقدسة، مقر رئاسة أركان الجيش العراقي في بغداد.

وقال رئيس الوفد الشيخ علي القرعاوي في حديث للموقع الرسمي، إن "الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تتواصل مع جميع الجهات الحكومية والأمنية من أجل الحصول على وثائق مهمة للجرائم التي ارتكبتها التنظيمات الارهابية (القاعدة وداعش) في العراق".

وتابع أن "رئيس أركان الجيش العراقي الفريق أول ركن عبد الامير رشيد يار الله أبدى استعداده بابداء المساعدة وتسهيل مهمة اللجنة لتوثيق جرائم عصابات داعش والقاعدة، مثمنا دور العتبة الحسينية الساند خلال المعارك التي خاضها الجيش العراقي في السنوات الماضية".

وأضاف أن "الوفد سلم درع السلم المجتمعي بإسم الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة لرئيس أركان الجيش العراقي تثمينا لجهوده وجهود القيادات الأمنية، فضلاً عن جهود تشكيلات وزارة الدفاع وجميع صنوف الجيش العراقي والقوات الأمنية لما يقدمونه من دماء وتضحيات من أجل الوطن وحماية الشعب العراقي من شماله إلى جنوبه".

يذكر أن الفريق التوثيقي التابع للعتبة الحسينية المقدسة يسعى جاهداً لاعداد موسوعة مهمة توثق جرائم (داعش والقاعدة) في العراق.

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي