بمشاركة المئات.. العتبة الحسينية تطلق في مدينة قم دوراتها القرآنية الصيفية

أطلق مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة وعبر كوادر فرعه في إيران البرنامج السنوي للدورات القرآنية الصيفية لطلبة المدارس في مدينة قم المقدسة. 

وقال مسؤول فرع المركز في مدينة قم المقدسة السيد قاسم البطاط " اعتادت كوادر مركز التبليغ القرآني الدولي فرع مدينة قم المقدسة تنظيم برنامجها السنوي الخاص بالدورات القرآنية الصيفية لطلبة المدارس من الجالية العربية وذلك بغية استثمار أيام العطلة بما ينمّي عنصر الثقافة القرآنية ويؤسس لعقيدة صحيحة تواكب حجم التحديات المجتمعية ".

وأضاف البطاط" يتواصل تنظيم البرنامج على مدى شهر كامل باستقطاب الأعمار بين (٩ - ١٨) سنة ولكلا الجنسين عبر برنامج مستقل لكل منهما "، مشيراً إلى أن" الموضوعات التي يتضمنها برنامج الدورات تتعلق بـ (حفظ القرآن الكريم، التجويد المبسّط، القراءة الصحيحة للقرآن الكريم، المفاهيم القرآنية، القصص القرآنية، العقيدة، الأخلاق) ". 

وتابع" يشرف على البرنامج مجموعة من الكوادر التربوية المتخصصة تتّبع أساليباً تناسب ذهنية الطلبة المشاركين بمتابعة يومية فضلاً عن وجود جوائز تشجيعية قيّمة مع مسابقات أسبوعية فيما تتخلل تلك الدورات رحلات ترفيهية ".

المرفقات

: مركز التبليغ القرآني الدولي