اماكن للاستراحة مجهزة بالخدمات.. العتبة الحسينية ترسل وفدا خدميا لخدمة الحجاج في طريق الحج البري حتى مغادرة اخر قافلة

أعلن قسم الشؤون الخدمية الخارجية في العتبة الحسينية المقدسة، عن مباشرة وفده الخدمي المتواجد في تقاطع المشكاة (طريق الحج البري)، بتقديم كافة الخدمات لضيوف الرحمن المتوجهين لاداء مناسك الحج.

وقال رئيس القسم أنور الموسوي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، والامين العام للعتبة الحسينية المقدسة الاستاذ حسن رشيد العبايجي، باشر وفدنا الخدمي المتواجد في تقاطع المشكاة (طريق الحج البري) بتقديم الخدمات لحجاج بيت الله الحرام المتوجهين من محافظات العراق المختلفة نحو بيت الله الحرام لاداء مناسك الحج".

واوضح "قمنا بنصب وتجهيز (10) خيم كبيرة مجهزة بالسجاد والمبردات، بالاضافة الى عدد من الصحيات المتنقلة، فضلا عن توفير كادر متخصص بتقديم الخدمات لضيوف الرحمن"، لافتا الى ان "الخدمات ستقدم لقوافل الحجاج بشكل متواصل حتى مغادرة آخر قافلة للاراضي العراقية".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، حريصة على تقديم الخدمات للعراقيين، حيث تجد كوادرها متواجدة في أكثر من محافظة عراقية وتقدم جهدها في عدد من القطاعات المهمة، بالاضافة الى الخدمات التي تقدمها للزوار طيلة أيام السنة.

المرفقات

مراسل : فلاح حسن السعدي تحرير : فارس الشريفي تصوير : محمد علي