خلال يوم واحد.. مستشفى السفير الذي خصصته العتبة الحسينية لتقديم الخدمات الطبية (مجانا) يشهد اجراء (90) عملية لمواطنين من مختلف المحافظات

أعلن مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) الذي خصصته العتبة الحسينية لاجراء العمليات الجراحية وتقديم مختلف الخدمات الطبية لعموم المواطنين (مجانا) عن إجراء (90) عملية جراحية في مختلف الاختصاصات الطبية خلال يوم واحد لمرضى من مختلف المحافظات العراقية.

وقال المعاون الإداري في المستشفى المهندس عباس عبد علي حسن في حديث للموقع الرسمي، "بعد التوسعة التي شهدها مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) التخصصي مؤخرا فان ادارة المستشفى باشرت باستقبال اعداد أكبر من المرضى من مختلف محافظات العراق"، لافتا الى ان "المستشفى شهد إجراء (90) عملية جراحية خلال يوم واحد فقط بمختلف التخصصات من بينها الجراحة العامة، والجراحة البولية، وجراحة الصدر والأوعية الدموية".

وأوضح "تم إجراء جميع الفحوصات اللازمة ومنها الفحوصات الاستشارية، والفحوصات المختبرية وغيرها من الفحوصات للمرضى داخل المستشفى، اعقبها تهيئة أربع صالات للعمليات"، مبينا ان "المستشفى شهد إجراء عمليات كبرى وفوق الكبرى وعمليات خاصة واخرى نوعية فضلا عن متابعة المرضى في ردهات الطوارئ والاستشارية والعيادة الخارجية المسائية".

وتابع أن "جميع الخدمات التي تقدم في المستشفى (مجاناً) أي مدفوعة التكلفة من قبل العتبة الحسينية المقدسة سواء تكاليف اجراء العملية الجراحية وكذلك الرقود".

وأشار إلى أن "العتبة الحسينية المقدسة تعمل وفقا للتوجيهات والرسالة الانسانية للمرجعية الدينية العليا بتقديم الخدمات لجميع المواطنين من الشمال إلى الجنوب دون تمييز".

يذكر أن مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) التخصصي التابع للعتبة الحسينية المقدسة يعمل على مدار (24) ساعة يومياً، وإن جميع الخدمات الطبية والعمليات الجراحية والاستشارية تقدم لعموم المواطنين (مجانا).

المرفقات

مراسل : فلاح حسن السعدي تحرير : فارس الشريفي تصوير : محمد عظيم