(مجانا) بتوجيه ممثل المرجعية.. وفود طبية تتوجه للمحافظات لمعالجة المرضى ونقل الحالات التي تتطلب اجراء العمليات لمعالجتهم في مستشفى السفير

اعلنت إدارة مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) الطبي التخصصي التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن إطلاق حملة طبية مدفوعة التكلفة والأولى من نوعها لمعالجة المرضى والعوائل المتعففة والفقيرة في عدد من المحافظات العراقية.

وقال مسؤول الحملة والوفد الطبي المهندس عباس عبد علي حسن في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، قامت ادارة مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) الطبي التخصصي بارسال وفود طبية وكوادر صحية إلى عدد من المحافظات من بينها ميسان، وذي قار لتقديم أفضل الخدمات للمرضى، وذلك ضمن مبادرة تعد الأولى من نوعها تكفلت بها العتبة الحسينية".

وأوضح "تم التنسيق مع دائرة صحة محافظة ميسان من أجل تسهيل مهام الوفد الطبي المكلف بهذه الحملة"، لافتا إلى أن "الوفد ضم عدة اختصاصات طبية لخدمة المرضى ومنها الجراحة العامة والجراحة البولية والكسور، واختصاصات اخرى".

وأضاف "استقبالنا (255) مريضا في ميسان وتم تحويل (57) منهم ممن يحتاجون إلى اجراء عمليات جراحية عاجلة، وبعد التأكد من نتائج التحاليل والفحوصات تم نقلهم بسيارات إسعاف مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية لمستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) التخصصي في محافظة كربلاء من أجل تقديم الخدمات لهم (بالمجان)".

يذكر أن مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) التخصصي التابع للعتبة الحسينية المقدسة يعمل على مدار (24) ساعة يومياً، وإن جميع الخدمات الطبية والعمليات الجراحية والاستشارية تقدم لعموم المواطنين (مجانا).

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي