زوار من البحرين قصدوا الامام الحسين (ع) فتعرضوا لحادث سير.. العتبة الحسينية بناء على توجيه ممثل المرجعية تكفلت بعلاجهم حتى تماثلهم للشفاء

بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبدالمهدي الكربلائي، اعلن قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن تبنيه علاج عدد من الزائرين من مملكة البحرين بعد تعرضهم لحادث سير.

وقال مسؤول اعلام القسم عماد الجشعمي في حديث للموقع الرسمي، "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي تم تبني علاج (6) زائرين من مملكة البحرين كانوا قد تعرضوا لحادث سير في طريق الديوانية اثناء عودتهم لبلادهم".

وأوضح "في بادئ الامر تم نقلهم إلى مستشفى الديوانية وبعدها الى مستشفى مدينة الإمام الحسين (عليه السلام) الطبية في كربلاء، وبعد توجيه ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي بتبني علاجهم على نفقة العتبة الحسينية تم نقلهم الى مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام)".

وأضاف "تم اجراء كافة الفحوصات الطبية لهم مع تقديم افضل الخدمات واجراء اللازم حتى تماثلهم للشفاء واخراجهم من المستشفى".

وتابع أن "العتبة الحسينية اهدتهم تبريكات من الضريح الشريف بمناسبة تماثلهم للشفاء وعودتهم لبلدهم البحرين".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة لديها العديد من المبادرات المماثلة، حيث تتبنى علاج الكثير من الحالات من داخل العراق وخارجه وعلى نفقتها.

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فارس الشريفي