العتبة الحسينية تواصل دعمها للقطاع التربوي وتعلن عن انجاز اعمال الصيانة في عدد من مدارس المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية

اعلن قسم الصيانة في العتبة الحسينية المقدسة، عن تواصله بدعم القطاع التربوي في محافظة كربلاء المقدسة، عن طريق تنفيذ اعمال الصيانة في عدد من المدارس بالتنسيق مع مديرية التربية.

وقال معاون رئيس قسم الصيانة المهندس عبد الحسن محمد في حديث للموقع الرسمي، إن "كوادرنا متواصلة باعمال تأهيل عدد من المدارس في مناطق عدة داخل محافظة كربلاء، وذلك دعما للقطاع التربوي في المحافظة".

وأوضح أن "كوادرنا انهت اعمالها الخاصة باعادة تأهيل مدرسة الرازي الابتدائية، كما كانت لها اعمال في ثانوية الحرية للبنات".

وتابع أنه "تم تشكيل لجنة مختصة للإطلاع على احتياجات إدارة مدرسة الرازي الإبتدائية حيث تم إعادة تأهيل أكثر من (12) قاعة دراسية بالكامل إضافة إلى صب الأرضية مع طلاء المدرسة، إضافة إلى صنع باب من الحديد كبيرة الحجم لدخول الطلاب"، لافتا "كما تم صناعة الرفوف الخشبية أو ما يعرف (الفايل بوكس) لثانوية (الحرية للبنات)".

وبين أن "هذه الاعمال تأتي حسب توجيهات الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة في حملتها لدعم القطاع التربوي بالتنسيق مع ادارات المدارس والمديرية العامة للتربية في محافظة كربلاء المقدسة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، لها العديد من المبادرات التي تهدف إلى تقديم الخدمة للمواطنين في العديد من المدن العراقية، وتشمل مجموعة من القطاعات الحيوية وخاصة قطاعي الصحة والتربية.

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي