بعد استقطابها احدث الأجهزة وتكفلها بعلاج الأطفال (مجانا).. ممثل منظمة الصحة العالمية يعلن بان مؤسسة وارث للأورام فخر لكربلاء والعراق والوطن العربي

أعرب ممثل منظمة الصحة العالمية في العراق خلال زيارته لمؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام التابعة للعتبة الحسينية عن سعادته لما تقدمه المؤسسة من خدمات طبية وعلاجية نوعية للمرضى.

وقال الدكتور احمد زويتن خلال جولة قام بها مؤخرا للمؤسسة، " ما شاء الله عليكم فأنا ارى مشروعا بهذا الحجم فهذا فخر ليس فقط لكربلاء بل لعموم العراق، بل للوطن العربي".

وأضاف "منذ بداية وصولي فأني اسمع انها في صدارة المراكز، ونأمل أن تحذو باقي المراكز حذو هذا المستشفى".

وتابع "انا اليوم هديتي هو انتم ولدواعي الفخر اننا نرى هذا المستوى، لذلك باسم الانسانية وليس فقط باسم المنظمة شكرا لكم، ان شاء الله نرى في القريب العاجل هذه النقطة المضيئة تصبح نقاط مضيئة في ربوع هذا الوطن".

يذكر أن مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام السرطانية تستقبل جميع حالات الاطفال الذين هم دون سن ١٥ عاما وتقدم لهم الخدمات الصحية والعلاجية مجانا وعلى نفقة العتبة الحسينية المقدسة، كما انها تعد من اوائل المستشفيات المتخصصة في العراق لتقديمها خدمات طبية نوعية، كما أنها تمتلك مجموعة من الاجهزة المتطورة جدا على مستوى العراق والعالم في معالجة الاورام، وقد استقطبت منذ افتتاحها الكفاءات العراقية العاملة خارج البلاد، فضلا على اطباء عرب ليكونوا من ضمن كوادرها التي تقدم الخدمات للمريض العراقي.

المرفقات