مجمع سكني خصصته العتبة الحسينية لعوائل الايتام يضم (35) شقة ومساحات خضراء يشهد تحقيق نسب انجاز متقدمة

اعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن اخر الاعمال ونسب الانجاز في مجمع الزهراء (عليها السلام) شمال مركز مدينة كربلاء المخصص لإسكان عوائل الايتام.

وقال المهندس المشرف على المشروع (الحسين باسم جعفر) في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي تواصل كوادر القسم اعمالها لانجاز مشروع مجمع الزهراء (عليها السلام) لاسكان عوائل الايتام الواقع في حي الزهراء على طريق (كربلاء المقدسة- بغداد)".

وأوضح أن "العمل وصل الى مرحلة التقطيع بالطابوق للمجمع الاول بالكامل والمباشرة باعمال الانهاءات التي تتضمن الكهربائيات والسيراميك، واعمال منظومة التبريد".

وأضاف أن "مساحة المشروع الكلية تبلغ (3000م2)، بواقع (3) مجمعات سكنية، كل مجمع يتكون من (3) طوابق، حيث بلغت نسبة الانجاز للمجمع الاول (80%)، أما نسبة الانجاز الكلية للمشروع فقد بلغت (30%)".

وبين أن "المشروع يحتوي (35) شقة، ودار للقرآن الكريم، ومساحات خضراء، وموقف للسيارات، فضلا عن احتوائه على منظومات الدفاع المدني ومخارج للطوارىء".

وتابع أن "العتبة الحسينية تسعى عن طريق هذ المشروع الانساني توفير السكن الملائم لأكبر عدد ممكن من عوائل الأيتام في محافظة كربلاء المقدسة، مع تقديم افضل الخدمات لهم".

يذكر العتبة الحسينية المقدسة ترعى الكثير من المشاريع الانسانية والخدمية في عموم محافظات العراق.

 

المرفقات

مراسل : كرار نعمة الخفاجي تحرير : حسين حامد الموسوي