بمساحة (3000م2).. العتبة الحسينية تعلن عن تحقيق نسب انجاز متقدمة في مشروع مركز الشلل الدماغي الذي يعد احد اهم المشاريع في بابل

أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن تواصل العمل بوتيرة متصاعدة في مشروع مركز الشلل الدماغي في محافظة بابل.

وقال المهندس المشرف على المشروع مصطفى سلمان سرحان في حديث للموقع الرسمي، إن "مشروع مركز الشلل الدماغي الذي تنفذه العتبة الحسينية في محافظة بابل بمساحة (3000م2)، ويعد احد أهم المشاريع الخدمية والإنسانية في المحافظة".

وأوضح أن "العمل يسير وفق ما مخطط له وأن نسبة الإنجاز في المشروع بلغت أكثر من (25%)".

وأضاف أن" المشروع يتكون من (4) طوابق، يحتوي الطابق الاول والثاني والثالث على (مختبرات، وغرف استقبال، وغرف علاج طبيعي، وغرف علاج حسي، وغرف علاج حركي، وغرف المساند التقويمية، وغرف تنمية المهارات)، بالإضافة إلى سرداب يتكون من كراج للسيارات، وغرف خدمية".

وتابع أن "المشروع يحتوي على (6) مصاعد كهربائية حديثة، بالإضافة إلى عدد من المنظومات المتطورة ومنها (منظومة إطفاء الحريق، ومنظومة الكهرباء، ومنظومة التبريد، ومنظومة الاتصالات، والانترنيت، ومنظومة المراقبة الإلكترونية)".

يذكر أن الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تنفذ العديد من المشاريع الخدمية ولا سيما بالقطاع الصحي، التي تصب بخدمة المواطن.

المرفقات

مراسل : فلاح حسن السعدي مراسل : كرار نعمة الخفاجي تحرير : فارس الشريفي