مركز التبليغ القرآني الدولي يقيم ورشة تخصصية في أساليب حفظ القرآن الكريم بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متدرب

نظّم مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة ورشة تخصصية إلكترونية في أساليب حفظ القرآن الكريم بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متدرب من كلا الجنسين يمثلون عدداً من الدول.

وقال مدير مركز التبليغ القرآني الدولي الأستاذ منتظر المنصوري: "تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك ومع ما تحمله نفحات هذا الشهر الفضيل من ارتباط وثيق مع كتاب الله تعالى أطلق مركز التبليغ القرآني الدولي ومن خلال فرعه في مدينة قم المقدسة ورشة تخصصية نُظّمت عبر الفضاء الافتراضي باستضافة الأستاذ في مجال الحفظ والتدريسي في مقر الفرع السيد مهدي الحسيني".

وأضاف "تتواصل الورشة على مدى ٣ أيام وشهدت مشاركة واسعة بعد الإعلان عنها عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي وبلغت أكثر من ٣٠٠ مشارك من كلا الجنسين يمثلون العراق ولبنان وعدداً من دول الخليج"، مشيراً إلى أن "الورشة تناولت أساليب الحفظ ومقدماته ومراحله وكيفية إتقان المحفوظات وإتقان حفظ الآيات المتشابهة مع الحديث عن طُرق المراجعة".

وتابع "كما ركّزت الورشة على الجانب التفاعلي لتطرح بعد نهاية كل محاضرة عدة أسئلة من قبل المشاركين ويُجيب عنها المحاضر وتختتم الورشة بعد نهاية محاضراتها باختبار إلكتروني على إثر نتائجه تُقدَّم شهادات مشاركة للمجتازين".

المرفقات

: تحرير: حيدر رحيم