بتوجيه ممثل المرجعية.. تجهيز (36000) سلة تضم (13) مادة غذائية ولوجستية لتوزيعها على العوائل المتضررة والمتعففة في سوريا قبل شهر رمضان

اعلنت خلية الأزمة والاغاثة التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن تجهيز الآف السلال الغذائية والمواد الجافة والمساعدات الإنسانية لتوزيعها على العوائل المتضررة من الزلزال الذي ضرب سوريا مؤخرا قبيل حلول شهر رمضان المبارك.

وقال مسؤول الخلية اللواء علي الحمداني في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه وإشراف من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي تم عقد عدة لقاءات مع المسؤولين في سوريا للإطلاع ميدانياً ومتابعة وضع العوائل المتضررة".

وأوضح "شكلت فرق إغاثة تم نشرها في القرى والمناطق الريفية التابعة لمدينة جبلة السورية لتسليم المواد الغذائية والجافة والاحتياجات الضرورية للعوائل في أماكنهم دون الإنتظار أو الوقوف لاستلام المساعدات".

وأضاف "تم تجهيز أكثر من (36000) سلة غذائية متكاملة تضم اكثر من (13) مادة أساسية من المواد الغذائية سيتم توزيعها كأول دفعة قبيل حلول شهر رمضان المبارك".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة وبتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، سيرت مجموعة من القوافل المحملة بآلاف الاطنان من المساعدات الإنسانية والطبية والغذائية، وذلك بهدف اغاثة المتضررين والمتعففين جراء الزلزال الذي ضرب سوريا مؤخرا.

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي