تقديم الاسعافات الاولية عبر فرق ثابتة وجوالة.. مرقد الامام الحسين (ع) يشهد اشراك (200) عنصر كشفي في خطة زيارة النصف من شعبان

أعلنت جمعية كشافة الوارث التابعة لقسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة، عن المباشرة بخطتها الخاصة بزيارة النصف من شعبان.

وقال المفوض العام للجمعية صفاء الباهظ في حديث للموقع الرسمي، "باشراف رئاسة القسم باشرت الجمعية بتنفيذ خطتها الخاصة بزيارة النصف من شعبان، والتي تم اعدادها في وقت مسبق وتم اتخاذ كافة الاجراءات الخاصة بها".

وأضاف ان "الخطة تضمنت عدة نشاطات من بينها تقديم الاسعافات الاولية للزائرين عبر (5) نقاط داخل الحرم الشريف عن طريق مفوضية الاسعافات الاولية، وكذلك نشر (8) نقاط خارج المرقد في المدينة القديمة".

وأوضح ان "الخطة تضمنت نشر نقاط ثابتة للطوارئ في الأماكن المخصصة ويتم تحريك الفرق لاسعاف الحالات موقعيا أو نقلها الى المراكز الطبية أو المستشفيات التابعة للعتبة الحسينية".

 وتابع أن "الخطة تضمنت مشاركة (200) متطوع بالاضافة الى كوادر الجمعية"

يذكر أن جمعية كشافة الوارث التابعة لقسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة تساهم بشكل كبير في مساندة جميع أقسام ومستشفيات العتبة الحسينية خلال المناسبات الدينية والزيارات المليونية من أجل تقديم أفضل الخدمات للزائرين.

المرفقات

مراسل : كرار نعمة الخفاجي تحرير : فارس الشريفي