عوائل مسيحية متعففة ومتضررة من الزلزال في دمشق تبعث رسائل استغاثة للعتبة الحسينية.. وممثل المرجعية يوجه وفدا لتلبية احتياجاتها

بتوجيه ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، اعلنت خلية الأزمة والاغاثة التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن توزيع المساعدات الإنسانية والغذائية للعوائل المسيحية المتعففة في العاصمة السورية دمشق.

وقال عضو اللجنة المشرفة لقافلة الاغاثة التابعة للعتبة الحسينية احمد فهد في حديث للموقع الرسمي، إن "وفدا من العتبة الحسينية المقدسة توجه الى منطقة المزة احدى مناطق مدينة دمشق في سوريا لتوزيع المساعدات على العوائل".

واضاف ان "التوجه جاء بناء على توجيه ممثل المرجعية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي وذلك بعد ورود مناشدة لإغاثة وإسعاف العوائل الفقيرة والمتعففة في تلك المنطقة".

وأوضح أن "الوفد التقى بالقس الأب نزار للإطلاع على الوضع الإنساني والمعيشي الذي تعيشه العوائل المسيحية المتضررة والمتعففة"، مبينا ان "الوفد قام بتوزيع المساعدات والسلال الغذائية والمواد الجافة، وكذلك الملابس الشتوية وبعض الاحتياجات الضرورية".

يذكر أن قافلة المساعدات التابعة للعتبة الحسينية المقدسة مستمرة بتقديم مختلف المساعدات الإنسانية والطبية والغذائية للمتضررين جراء الزلزال الذي ضرب محافظتي اللاذقية وحلب السوريتين.

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي