يوميا للعوائل المتضررة في سوريا.. مضيف الامام الحسين (ع) يوزع آلاف السلات الغذائية التي تضم (11) مادة والوجبات المطبوخة والجافة

بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تواصل قافلة الاغاثة التابعة للعتبة الحسينية المقدسة في سوريا، توزيع السلال الغذائية على العوائل المتضررة في محافظة اللاذقية.

وقال مسؤول قسم مضيف الإمام الحسين (عليه السلام) حمزة النقيب في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، باشرت كوادر قسم المضيف بتوزيع آلاف السلات الغذائية على العوائل المتضررة جراء الزلزال في محافظة اللاذقية السورية".

وأوضح أن "السلة تضم (11) مادة غذائية، كالرز، والسكر، والزيت، والشاي، وانواع متعدد من البقوليات واحتياجات المائدة".

وأضاف أن "السلال الغذائية تمثل الوجبة الاولى، والعمل مستمر على تجهيز آلاف المواد الغذائية الجافة دون توقف، والعمل على إيصال هذه المساعدات العاجلة إلى المناطق أكثر تضرراً ومنها مدينة جبلة، وقرية العيد، وسيانو، والشعرية، وجبيبات وبعض المناطق المجاورة التي تضررت جراء الزلزال في محافظة اللاذقية السورية".

يذكر أن قسم المضيف التابع للعتبة الحسينية في المتواجد مدينة اللاذقية، يقوم بتوزيع أكثر من (45000) ألف وجبة طعام يومياً، فضلاً عن (100.000) صمونة في اليوم الواحد، على العوائل التي نزحت من المناطق التي تعرضت للزلزال قبل أيام.

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي