خلال لقائه وفد العتبة الحسينية.. السيد أحمد الأشكوري يشيد بتميّز مهارات المواهب القرآنية

أشاد الأستاذ في الحوزة العلمية في النجف الأشرف سماحة السيد أحمد الأشكوري بالمهارات المتميزة للمواهب القرآنية من طلبة مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة.

جاء ذلك خلال زيارة مقر سماحته في النجف الأشرف من قبل وفد رسمي من العتبة الحسينية المقدسة ترأسه مستشار الأمين العام للشؤون القرآنية الشيخ حسن المنصوري ومسؤولي مركز التبليغ القرآني الدولي مع مجموعة من طلبة مشروع المواهب القرآنية من القراء والحفاظ المتميزين.

وألقى السيد الأشكوري خلال لقائه عدداً من التوجيهات والإرشادات المتعلقة بمدى الاهتمام والتمسّك بكتاب الله تعالى وبيان أهمية حفظ القرآن الكريم في ردّ الشبهات وكذلك في بناء الشخصية القرآنية والتأكيد على مزج العلوم الحوزوية إلى جانب التلاوة والحفظ.

من جانبه قدّم الوفد استعراضاً لمجمل المشاريع والبرامج التي أنجزها مركز التبليغ القرآني الدولي عبر فروعه المتوزعة في عدد من دول العالم وأهمية ما تم تقديمه مؤخراً وتحديداً الجولات التبليغية في دول شرق آسيا وحجم الأصداء التي لاقتها من قبل الأوساط العلمية والرسمية.

فيما عبّر سماحته عن مدى استئناسه بلقاء الوفد القرآني بقوله "أشعرُ بأني أقضي أفضل الأوقات مع أهل القرآن الكريم"، مبدياً إعجابه بحسن الأداء والمهارات المتميزة التي قدمها الطلبة المتواجدون عبر مشاركتهم في تلاوة وحفظ القرآن الكريم فضلاً عن الفقرات الإنشادية، مقدّماً شكره على الزيارة ودعواته للوفد بتواصل هذا النتاج المثمر".

المرفقات

: تحرير: حيدر رحيم : تصوير: عقيل الركابي