بهدف تطوير الذات وتحفيز روح الابداع.. اعلام العتبة الحسينية يعلن عن فتح باب المشاركة في مسابقة مخصصة للأيتام في مجال كتابة القصص وسردها

اعلنت وحدة اعلام وثقافة اليتيم التابعة لقسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدسة عن إطلاق المسابقة الخاصة بمهرجان (غيث الورى)، التي تعنى بكتابة القصص وسردها بطرق فعالة وافكار جديدة.

وقالت مسؤولة الوحدة الاء طاهر في حديث للموقع الرسمي، "ضمن فعاليات مهرجان (غيث الورى) الذي يقيمه قسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدسة، تم اطلاق مسابقة ضمن فقرة المتحدث المؤثر (TED) خاصة بكتابة القصص وسردها امام الجمهور بطرق فعالة، وافكار جديدة".

وأوضحت أن "الهدف من المسابقة دعم اليتيم، وتطوير مواهبه، والتعزيز من ثقته بنفسه، وتنمية مهاراته كالقيادة، وتطوير الذات، وتحفيز روح الابداع عن طريق طرح قصص نجاحهم امام الجميع، وزرع روح التحدي الايجابي، وكيفية قهرهم للظروف مقارنة بأقرانهم، فضلا عن اكتشاف الطاقات الذكية".

واضافت ان "المسابقة خاصة بشريحة الايتام فقط دون سن الـ(18) عاما، ولكلا الجنسين، ومن جميع المحافظات العراقية ".

وتابعت أن "المسابقة تتضمن عدة شروط أبرزها أن تحمل القصص افكارا تستحق النشر، وتقدم للجمهور رؤية فريدة، ولم يسمع بها من قبل، والتعرف على طرق مبتكرة لحل المشكلات وتجاوز الصعاب، كما ان من الضروري ان لا تتجاوز (15) دقيقة"، مبينة أن "الاعمال تخضع لتقييم لجنة متخصصة لاختيار (3) فائزين".

وأشارت الى أن "المشاركة تتم من خلال ارسال المقطع الفيديوي إلى قسم الاعلام في العتبة الحسينية ليتم اختيار المقطع الذي تنطبق عليه شروط المسابقة، وأن آخر موعد لاستقبال المشاركات هو يوم الاربعاء الموافق (1 شباط/ فبراير 2023)".

يتم ارسال المشاركات إلى قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة عبر معرف (تليغرام):

https://t.me/Notification_center14

المرفقات

مراسل : مصطفى أحمد باهض تحرير : فارس الشريفي