العتبة الحسينية تنظّم ورشة تطويرية في حفظ القرآن الكريم لحَمَلة الشهادات العليا بمدينة قم المقدسة

نظّم مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية وعبر كوادر فرعه في مدينة قم المقدسة ورشة تطويرية حول (إدارة حلقات حفظ القرآن الكريم) خاصة بالأخوات من حَمَلة الشهادات العليا.

وقال مسؤول فرع المركز في قم المقدسة السيد قاسم البطاط: "ضمن سلسلة البرامج والفعاليات التطويرية التي يتم تنظيمها عبر فرع المركز في مدينة قم المقدسة، نظّمت كوادرنا ورشة حول إدارة حلقات حفظ القرآن الكريم اختصت بمشارِكات من حملة الشهادات العليا (الماجستير والدكتوراه) قدّمها الحافظ الأستاذ مهدي الحسيني"، مشيراً إلى أن "الورشة تواصلت على مدى يومين واحتضنها مقر الفرع في مدينة قم المقدسة".

وأضاف البطاط: "تضمّنت الورشة عدة محاور أبرزها: طريقة إدارة حلقات حفظ القرآن الكريم مع استعراض أحدث الطرق المعتمدة في الحفظ بالإضافة إلى الحديث عن الأساليب الخاصة بتعليم ومتابعة الطلاب فضلاً عن طرح أهم المؤهلات العلمية التي يجب توفرها في معلّم القران الكريم".

هذا وجرى في ختام الورشة تقديم شهادات المشاركة للمتدربات المشاركات اللاتي أبدين الشكر لكوادر العتبة الحسينية المقدسة على تقديم هذا الجهد القرآني والحثّ على الاستمرار والتواصل بتنظيم هذه الفعاليات النوعية.

المرفقات

: تحرير: حيدر رحيم