العتبة الحسينية المقدسة تزور جامعتين عراقيتين من أجل عمل قرآني مشترك

زار وفد مركز التعليم الأكاديمي التابع لدار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة المتمثل بالدكتور السيد مرتضى جمال الدين معاون رئيس القسم ومن رافقه جامعة الحمدانية وجامعة الموصل اليوم الثلاثاء ٢٧/ ١٢ /٢٠٢٢م .

وقال مسؤول مركز الإعلام القرآني في دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة كرار الشمري: "زار وفد مركز التعليم الأكاديمي التابع لدار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة المتمثل بالدكتور السيد مرتضى جمال الدين معاون رئيس القسم ومن رافقه كلا من رئاسة جامعة الحمدانية واللقاء بالمساعد العلمي الدكتور خزعل مصطفى و كذلك رئاسة جامعة الموصل واللقاء بالمساعد العلمي الدكتور منير سالم طه وعميد كلية العلوم الإسلامية في جامعة الموصل الدكتور طه حماد مخلف".

وبين الشمري "كان الهدف من الزيارة هو لغرض تسليم المخاطبات الخاصة بالمشروع القرآني في الجامعات والمعاهد العراقية وكذلك توصيات الملتقى القرآني الأكاديمي الأول لأساتذة الجامعات".

وأوضح الشمري "وقد تباحث الجانبان في تفعيل الحراك القرآني وسبل تطويره وفق البرنامج المعد من قبل إدارة المشروع وتوصيات الملتقى".

وتابع مسؤول مركز الإعلام القرآني في دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة "وقد أبدى الجانبان اهتمامهما بالأنشطة القرآنية في الحرم الجامعي وتفعيل الجانب العملي من الدورات القرآنية من خلال رفد الجامعة بأساتيذ مختصين بأحكام التلاوة والتجويد وبالتعاون مع فرع دار القرآن في الموصل والندوات والمسابقات القرآنية وتبادل الزيارات بين العتبة والجامعة".

المرفقات