بتوجيه ممثل المرجعية.. مؤسسة وارث للاورام استقبلت (10444) زيارة من قبل الاطفال المصابين بالسرطان وعالجتهم (مجانا) بكلفة تجاوزت (6) مليار خلال (15) شهرا

كشفت مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام، التابعة لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، عن استقبلها (10444) زيارة من قبل الاطفال المصابين بالسرطان حيث تقدم الخدمات لهم بالمجان، وذلك منذ افتتاح المؤسسة في شهر آب/ أغسطس 2021.

وقال مدير المؤسسة الدكتور حيدر العابدي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، ومنذ اليوم الأول من افتتاح المؤسسة في شهر آب/ أغسطس 2021، باشرنا باستقبال المئات من الأطفال المصابين بالامراض السرطانية من عمر (يوم واحد إلى 12 سنة) حيث تم تقديم أفضل البروتوكولات العلاجية المتطورة لهم، وقد تم إدخال تقنيات حديثة في المنطقة لعلاج الاطفال".

وأوضح أن "المؤسسة ومنذ افتتاحها ولغاية الآن استقبلت (10444) زيارة من قبل الاطفال المصابين بالسرطان، وقد تم تقديم الخدمات العلاجية لهم على نفقة العتبة الحسينية، حيث تم انفاق (6.272.124.000) دينار عراقي".

يذكر أن مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام التابعة لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، تحظى بدعم ومتابعة مباشرة من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، حيث أنها مستمرة بإستقبال وعلاج الاطفال المصابين بالسرطان دون سن (12) عاما (مجانا) ومن جميع المحافظات العراقية وتحت إشراف أفضل الأطباء المختصين من داخل وخارج العراق.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي مراسل : قيس محمد النجار