بعد جولته في جاكرتا.. وفد العتبة الحسينية ينظّم برنامجاً تبليغياً في جزيرة جاوى الشرقية

نظّم وفد المستشارية القرآنية في العتبة الحسينية المقدسة برنامجاً لزيارة عدد من المراكز والمؤسسات الإسلامية بمدينة (بانغيل) التابعة لجزيرة (جاوى الشرقية) وذلك ضمن برنامج الجولة التبليغية في إندونيسيا.

ونقل الموفد الإعلامي "إن الوفد غادر العاصمة الإندونيسية (جاكرتا) ليصل إلى جزيرة (جاوى الشرقية) وتحديداً عند مدينة (بانغيل) لزيارة عدد من المعاهد والمراكز الإسلامية أبرزها المعهد الإسلامي ومدرسة (موتيارا علم) وحسينية القربى.

وجرى خلال الزيارة الاطلاع على واقع عمل تلك المراكز والبرامج والأنشطة التي يتم تنظيمها لأتباع أهل البيت (عليهم السلام)، فيما كان للوفد محاضرة قدّمها ضيف الجولة سماحة السيد رشيد الحسيني الأستاذ في الحوزة العلمية في النجف الأشرف تحدّث فيها عن أبرز الجوانب التربوية والأخلاقية.

وتضمّنت المحاضرة -التي جرت بحضور المئات من الطلبة والطالبات- الحديث عن القرآن الكريم وما يشكّله من أهمية كبرى في حياة طلبة العلم وسبل التواصل الروحي مع كتاب الله تعالى حيث شهدت العديد من المداخلات من قبل الطلبة الحاضرين خلال الفقرة الحوارية في البرنامج.

يذكر أن جولة وفد العتبة الحسينية المقدسة في إندونيسيا اختتمت فعالياتها في العاصمة جاكرتا بعد إجراء زيارة لمجموعة من المراكز والمؤسسات فضلاً عن الشخصيات الدينية في إطار العمل التبليغي الذي تقدمه مستشارية الشؤون القرآنية ومركز التبليغ القرآني الدولي.

المرفقات

: تحرير: حيدر رحيم : تصوير: إبراهيم الحكاك