في الحفل الختامي للدورة التطويرية الثالثة للموهوبين… طلبة مشروع التحفيظ القرآني الوطني يطالبون بدورات تخصصية

 اختتمت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة فعاليات الدورة التطويرية الثالثة لموهوبي مشروع التحفيظ القرآني الوطني التابع للدار اليوم الثلاثاء 30 / 8 / 2022 . 

 وقال مسؤول مركز الإعلام القرآني في دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة كرار الشمري: "اختتمت الدار اليوم فعاليات الدورة التطويرية الثالثة لموهوبي مشروع التحفيظ القرآني الوطني الذي ترعاه دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة".

وبيّن الشمري "استمرت هذه الدورة التي أقيمت على مرحلتين اثنتين ثلاثين يوما إذ كانت المرحلة الأولى إلكترونية بواقع خمسة عشر يوما أما المرحلة الثانية فقد كانت حضورية وأقيمت في مدينة الإمام الحسن المجتبى للزائرين". 

وأوضح الشمري "تخللت هذه الدورة دروس مكثفة ألقاها أساتيذ مختصون في علوم القرآن الكريم وفنون الحفظ ومهارات الأداء وتثبيت المحفوظات القرآنية للطلبة المشاركين فيها".

وتابع الشمري "كما تضمنت الدورة محاضرات قرآنية وتنموية وأخلاقية ألقاها أساتيذ من داخل العراق وخارجه".

وعن حفل الختام أوضح مسؤول مركز الإعلام القرآني في دار القرآن الكريم "أقمنا اليوم للطلبة الخريجين حفلا تضمن العديد من الفعاليات منها كلمة لرئيس قسم دار القرآن الكريم الشيخ الدكتور خير الدين علي الهادي أكد فيها على أن يكون حافظ القرآن الكريم خلقه القرآن وأن تكون هذه الدورة نقطة بداية لباقي علوم القرآن الكريم وفي قمتها التدبر".

المرفقات