أكثر من 80 محفلا قرآنيا تقيمها العتبة الحسينية المقدسة للشهداء الأبرار

أقامت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة محفلها القرآني (محفل الشهداء الأبرار) في الصحن الحسيني الشريف يوم الاثنين الموافق 15/ 8/ 2022.

وقال مسؤول مركز الإعلام القرآني في دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة صفاء السيلاوي: "من الأنشطة المهمة التي تقيمها دار القرآن الكريم إقامة محافل قرآنية كثيرة لمناسبات متعددة وقد أقامت وحدة المحافل القرآنية التابعة لدار القرآن الكريم أمس محفل الشهداء الأبرار وكان باسم شهداء باب الرجاء الذي ارتقوا قبل عامين شهداءً أثناء ركضة طويريج يوم عاشوراء".

من جانبه قال مسؤول وحدة المحافل في دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة رسول الوزني " المحفل الذي حضرته عوائل الشهداء في الصحن الحسيني المطهر شارك فيه كل من القارئ مؤمل رياض والقارئ علي موسى وبعد التلاوات القرآنية كانت هناك كلمة لقسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى في العتبة الحسينية المقدسة ألقاها السيد حيدر الخطيب رئيس القسم".

ونوه الوزني " أقامت دار القرآن الكريم هذا المحفل في الصحن الحسيني الشريف وباقي المحافظات العراقية للشهداء الأبرار ومنها ما أقيم في بيوت عوائل الشهداء ونحن مستمرون على إقامة هذه المحافل التي وصل عددها إلى أكثر من 80 محفلا قرآنيا".

المرفقات

: دار القرآن الكريم : مركز الإعلام القرآني