دار القرآن الكريم تفتتح فرعا لها في محافظة ديالى وتقيم محفل سيد الشهداء القرآني

افتتحت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة فرعا لها في محافظة ديالى وحظي هذا الافتتاح بإقامة محفل سيد الشهداء القرآني بنسخته الثامنة والعشرين في ناحية الوجيهية يوم الثلاثاء الموافق 31/5/2022. 

وقال مسؤول مركز الإعلام القرآني صفاء السيلاوي: "وسط حضور جماهيري كبير افتتحت الدار فرعها في محافظة ديالى بمحفل قرآني متميز شارك فيه قراء العتبة الحسينية المقدسة وقراء المحافظة". 

وأضاف السيلاوي "كما ألقى معتمد المرجعية الشيخ علي التميمي كلمته الترحيبية للترحيب بالوفد تلتها كلمة لرئيس قسم دار القرآن الكريم الشيخ الدكتور خير الدين الهادي تحدث فيها عن أهمية نشر الثقافة القرآنية في الأوساط المختلفة مستعرضا فيها أبرز الأنشطة التي رعتها الدار". 

وتابع السيلاوي "وفي ختام المحفل قدم الهادي راية الإمام الحسين عليه السلام لأهالي المنطقة للتبرك بها وبدورهم أعربوا عن شكرهم وتقديرهم للعتبة الحسينية". 

وفي سياق متصل زار رئيس قسم دار القرآن الكريم مضيف الإمام الحسين عليه السلام في منطقة جديدة الشط في المحافظة وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج الزيارات الدورية للدار وتم خلال اللقاء الاتفاق على إقامة العديد من الأنشطة القرآنية التي من شأنها أن تساهم في سير عجلة الحراك القرآني في المحافظة وفي الختام أقيم في المضيف مجلس قرآني حسيني اختتمت فيه فعاليات هذه الزيارة".

المرفقات

: تصوير / يوسف المنصوري : تحرير/ازهر رحيم