روايات عدة تحث على زيارة الامام الحسين (ع) في ليالي القدر المباركة.. اغتنم الفرصة وسجل اسمك ونحن نتكفل بأداء الزيارة نيابة عنك

 تعلن مؤسسة الامام الحسين عليه السلام للإعلام الرقمي التابعة لقسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة عن تبنيها اداء مراسيم زيارة الامام الحسين عليه السلام في الليلة الأولى من ليالي ‏القدر المباركة نيابة عن جميع الاسماء والطلبات التي ترد ‏لها عبر الموقع الرسمي ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال الرابط ادناه:

https://imamhussain.org/arabic/message

وقال مدير المؤسسة ولاء الصفار ان "شعبة السادة الخدم وبالتعاون مع المؤسسة ستقوم بتأدية مراسيم زيارة الامام الحسين عليه السلام في الليلة الأولى من ليالي ‏القدر المباركة نيابة عن جميع من يضع اسمه في حقل الزيارة بالإنابة في الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة.

وأشار الى ان المتتبع لروايات اهل البيت عليهم السلام بخصوص احياء ليالي القدر ‏المباركة يجد تأكيدا واضحا وحثا كبيرا على زيارة الامام الحسين عليه السلام، ‏لافتا الى ان اخر موعد لاستلام الطلبات سيكون عند الساعة السابعة من مساء يوم غد الأربعاء (4/20/ 2022).

ونوه الصفار ان بإمكان اي شخص ارسال عدد غير محدود من الاسماء فضلا عن امكانية ارسال اسماء المقربين له وخواصه من الاموات لغرض اشراكهم بالدعاء والزيارة.

المرفقات