تعرض لحادث دهس واصبح مقعدا نتيجة فشل العمليات التي أجريت له.. الطفل (حسين) يناشد المرجعية والعتبة الحسينية تتكفل بعلاجه لإعادته لوضعه الطبيعي

أعلنت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، عن تبنيها حالة انسانية لطفل وجه مناشدته للمرجعية الدينية العليا والعتبة الحسينية المقدسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كونه اصبح مقعدا لمدة تزيد عن (6) أشهر بسبب تعرضه لحادث دهس.

وقال المنسق العام للشؤون الانسانية في العتبة الحسينية المقدسة احمد رضا الخفاجي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بناءً على توجيه ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي بمتابعة الحالات الانسانية، وبعد أن انتشرت حالة الطفل (حسين سفيان) من اهالي بغداد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تعرض لحادث دهس وتفاقمت حالته الصحية.

وأضاف ان إدارة العتبة الحسينية استقبلت الطفل في مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي التابع لها، واجريت له أكثر من عملية جراحية فاقت تكلفتها (10) مليون دينار، تكفلت بها العتبة".

وأوضح في حديثه "الطفل (حسين) لم يكن الحالة الاولى او الاخيرة، فنحن مستمرون بمد يعد العون للحالات الانسانية والمتعففين وذوي الدخل المحدود، حيث استقبلنا في العام الماضي اكثر من (400) حالة وبتكلفة فاقت المليار دينار عراقي".

 من جانبه، بين والد الطفل (حسين)، إن "ابنه اجريت له عدة عمليات لكنها باءت بالفشل بعد ان تعرض لحادث سير قبل أكثر من ستة اشهر".

ونوه الى أن "تلك العمليات كلفته الكثير ولم يتم الحصول على أية نتيجة ايجابية، ولكن بعد مراجعة مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي بدأت حالته بالاستقرار، متقدما بالشكر للمرجعية الدينية العليا على دعمها ومساندتها".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمتها لتوجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، على أرض الواقع قامت بتحمل تكلفة علاج المئات من الحالات الانسانية خلال الاعوام السابقة.

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فارس الشريفي