الشيخ الكربلائي يبارك لممثل العتبة الحسينية نيله المرتبة الثالثة في أضخم مسابقة قرآنية وطنية

بارك المتولي الشرعيِّ للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي (دام عزه) لممثل معهد آيات لرعاية المواهب القرآنية التابع لمركز التبليغ القرآني الدولي الحافظ "محمد أكرم نعيس" بعد نيله المرتبة الثالثة بحفظ كل القرآن الكريم في مسابقة "قارئ الرافدين" الوطنية المقامة في الأنبار والتي تعد من أضخم المسابقات على مستوى العراق.

جاء ذلك خلال استقبال سماحته للحافظ الفائز برفقة الوفد القرآني الذي ترأسه مستشار الأمين العام للعتبة الحسينية لشؤون القرآن الكريم مع مشرفي مركز التبليغ القرآني الدولي ومدير معهد آيات لرعاية المواهب القرآنية.

وخلال لقائه أثنى سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي على مركز التبليغ القرآني الدولي وكادر معهد آيات خلال مشاركة طلبته الموهوبين في المسابقات القرآنية، كما بارك لهم الحصول هذا المنجز، مشيداً بما قدّمه الحافظ "محمد أكرم" بعد تتويجه المرتبة الثالثة في المسابقة الوطنية بعد تنافس كبير مع قرابة الـ (٣٠٠) حافظ لكل القرآن الكريم على مستوى العراق، متمنّياً الاستمرار في هذه النجاحات والوصول إلى أعلى المراتب.

فيما ضمّن الشيخ الكربلائي حديثه بتقديم عدد من النصائح للحافظ منها "أن يجتهد في جعل هدفه خدمة القرآن الكريم وأن يسخّر كل ما يحصل عليه لأجل هذا الهدف المنشود".

مشيراً إلى أن "رفعة الإنسان ودنوّه بيده وبعمله فيختار أيهما أصوب وأسرع دخولاً إلى الجنة ونيل رضا الله تبارك وتعالى وهي النتيجة المنتظرة والغاية الأسمى".

يذكر أن مشاركة الحافظ "محمد أكرم" في المسابقة القرآنية جاءت تمثيلاً لمعهد آيات لرعاية المواهب القرآنية التابع لمركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة كونه أحد كوادرها وسبق وحاز على مراتب متقدمة في عدد من المسابقات الوطنية.

المرفقات

: تحرير: حيدر رحيم : عقيل الركابي