المتولي الشرعي للعتبة الحسينية يبارك تنظيم معرض المصحف الشريف ويوجّه بتفعيل التعاون المشترك بين العتبتين الحسينية والرضوية

بارك المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي تنظيم المعرض الدولي للمصحف الشريف الذي تشرف عليه مستشارية الشؤون القرآنية في العتبة المقدسة وبالتعاون مع شعبة المعارض في قسم الإعلام، والمقام ضمن فعاليات حملة اليوم العالمي للقرآن الكريم ، مشدّداً على أهمية توسعة أجنحته في دوراته القادمة لتشمل أكثر عدد من الدول المهتمة بالتراث القرآني.

جاء ذلك خلال استقبال سماحته لوفد رسمي ترأسه مدير المركز القرآني الدولي في العتبة الرضوية المقدسة السيد مسعود ميريان ضمن الوفود المشاركة في أجنحة المعرض القرآني الدولي.

ورافق الوفد مستشار الأمين العام للعتبة الحسينية لشؤون القرآن الكريم الشيخ حسن المنصوري مع مدير مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة المقدسة الأستاذ منتظر المنصوري.

وخلال حديثه مع الوفد وجّه الشيخ الكربلائي بتنظيم مذكرة تعاون بين العتبتين الحسينية والرضوية المقدستين في مجال التبليغ الدولي وذلك من أجل مواصلة تبادل التجارب والاستفادة من جميع الخبرات بين الجانبين فضلاً عن التنسيق المشترك بأعلى المستويات بما يخدم الرسالة القرآنية في العالم الإسلامي.

يذكر أن سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة افتتح الأسبوع الماضي فعاليات المعرض الدولي للمصحف الشريف المقام بين الحرمين الشريفين والذي استمر على مدى أسبوع بمشاركة دولية واسعة.

المرفقات

: تحرير: حيدر رحيم : عقيل الركابي