في الكاظمية المقدسة.. كوادر متخصصة بالجانب الامني والخدمي والصحي تابعة للعتبة الحسينية تدخل حالة الانذار لتقديم افضل الخدمات

تواصل كوادر العتبة الحسينية المقدسة، الامنية والصحية والخدمية تقديم افضل الخدمات للزائرين الوافدين الى مدينة الكاظمية المقدسة لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام) في محافظة بغداد.

وقال مسؤول وفد العتبة الحسينية محمد ابو دكة في حديث للموقع الرسمي، إن "جميع الكوادر التابعة للعتبة الحسينية، والمتواجدة حاليا في محافظة بغداد دخلت حالة الانذار، لتقديم افضل الخدمات للزائرين الوافدين الى مدينة الكاظمية لغرض احياء ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام)".

وأوضح أن "العتبة الحسينية توفر عدة خدمات للزائرين، منها في الجانب الصحي والنقل والغذاء، فضلا عن انشاء مركز مؤقت للمفقودين".

وأضاف أن "العتبة الحسينية قامت بإنشاء فرن خاص لإنتاج (الصمون)، لتجهيز العتبة الكاظمية المقدسة ومضيف العتبة العسكرية، بالإضافة الى تجهيز المواطنين، والهيئات الخدمية المنتشرة في المدينة".

وتابع أن "العتبة الحسينية نشرت على الطرق القريبة من العتبة الكاظمية عجلات لنقل الزائرين من القطوعات حتى اقرب نقطة من المرقد الشريف".

وبين أن "هذه الجهود جاءت بالتعاون مع الجهات الحكومية لانجاح الزيارة المليونية".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تساهم بشكل كبير في تقديم الدعم الكامل واللوجستي (الخدمي والطبي والامني) إلى جميع العتبات المقدسة في العراق خلال إحياء الزيارات والمناسبات المليونية.

المرفقات

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فارس الشريفي تصوير : قاسم العميدي