بعد انقطاع بسبب جائحة كورونا.. مركز دولي تابع للعتبة الحسينية يستأنف دوراته القرآنية الحضورية في إندونيسيا بمشاركة ٢٥٠ طالب وطالبة

باشر مركز التبليغ القرآني الدولي التابع للعتبة الحسينية المقدسة وعبر كوادر فرعه في إندونيسيا باستئناف برنامج دوراته القرآنية المتنوعة بمشاركة مئات الطلبة في العاصمة (جاكرتا).

وقال مسؤول الفروع الدولية في المركز الحافظ محمد باقر المنصوري في حديثه للموقع الرسمي "استأنف مركز التبليغ القرآني الدولي نشاطه وبشكل حضوري في العاصمة (جاكرتا) بعد انقطاع الأنشطة القرآنية الحضورية في عدد من فروعه بسبب جائحة كورونا"، لافتا الى ان "المركز استأنف نشاطاته في إندونيسيا بعد الاستقرار النسبي في حالات الإصابة مع الحفاظ على الإرشادات الصحية من خلال مراعاة التعليمات والارشادات الصحية".

وأضاف "باشرت كوادر الفرع بإطلاق سلسلة من الدورات القرآنية المتنوعة في عدة مجالات أهمها دورات تحفيظ القرآن الكريم المقامة بشكل أسبوعي بواقع يومين في الأسبوع وكذلك دورات أحكام تلاوة القرآن الكريم وتعليم القراءة الصحيحة والتفسير، حيث بلغ مجمل عدد الطلبة المشاركين في الدورات الحضورية والإلكترونية قرابة ٢٥٠ طالب وطالبة".

المرفقات

تحرير : حيدر رحيم