استذكارا لمن رحلوا من قسم حفظ النظام... دار القرآن الكريم تقيم محفلا قرآنيا

أقامت وحدة المحافل القرآنية التابعة لدار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة المحفل القرآني لخدام الإمام الحسين عليه السلام يوم أمس الأربعاء 10/11/ 2021 في الصحن الحسيني الشريف.

وقال مسؤول وحدة المحافل في دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة الحاج رسول الوزني: " أقامت وحدة المحافل القرآنية التابعة لدار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة المحفل القرآني لخدام الإمام الحسين عليه السلام يوم أمس الأربعاء في الصحن الحسيني الشريف".

وأضاف الوزني : المحفل تم نقله نقلا حيا على قناة القرآن الكريم واذاعة القرآن الكريم  وحضره عدد كبير من منتسبين وعوائل الشهداء والمتوفين من قسم حفظ النظام ".

وتابع الوزني "وكان المحفل بمشاركة قراء العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية السيد حيدر جلوخان والقارئ صلاح الشريخاني كما تخلل المحفل كلمة رئيس قسم حفظ النظام الذي بارك بهذا المشروع الذي تقيمه الدار مستذكرا الراحلين من الشهداء والمتوفين من قسمه"

وعن نهاية المحفل قال الوزني: "وفي ختام المحفل تم تكريم رئيس حفظ النظام من قبل دار القرآن الكريم كما كرم الأخير عوائل الشهداء وعوائل المتوفين من قسم حفظ النظام لما قدموه من خدمة كبيرة للعتبة الحسينية المقدسة وزوارها الكرام".

المرفقات