العتبة الحسينية تعلن نجاح خططها وتشكر جميع من ساهم بانجاح الزيارة وتؤكد ان زيارة الاربعين تعبر عن عظمة الشعب العراقي ومنزلته وكرمه

أعلنت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة عن نجاح خططها الخدمية والتنظيمية والصحية الخاصة بزيارة الاربعين، كما وأعربت عن شكرها لجميع الزائرين والمشاركين بتقديم الخدمات في هذه الزيارة المليونية.

وقال الناطق الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة الدكتور افضل الشامي في حديث للموقع الرسمي، "بما إنه لم يسجل إلى الآن أي إخفاق بالجانب الأمني والخدمي نستطيع أن نقول انها حققت نجاح بمقدار ليس قليل".

وأوضح "ونحن في يوم زيارة الاربعين لا يسعني الا ان اقف بكل اجلال وإكبار واحترام لجميع الزائرين الكرام الذين اشتركوا في هذه الذكرى، ولجميع المواكب التي انتشرت على الطرق التي سلكها الزائرون من أجل خدمتهم، ولكل الأخوة الذين اشتركوا في حماية الزائرين من القوات الأمينة وملبي (فتوى الدفاع الكفائي)، وجميع العاملين في العتبتين المقدستين والمتطوعين، وكذلك الشكر للجهود الحكومية والشعبية والمؤسسات التي اشتركت في الخدمة".

وتابع "كما اشكر الاعلامين ومؤسساتهم الذين نقلوا مراسيم هذه الزيارة واسأل الله ان يوفق الجميع لأداء هذه الخدمة المباركة".

واشار إلى أن "هذه الزيارة تعبر عن عظمة هذا الشعب ومنزلته وكرمه وقوته وإرادته، وان ما يقدمه هو دليل واضح على الولاء الذي يحمله لأهل البيت (عليهم السلام (وإصراره على أحياء أمرهم مها كانت الظروف قاسية ورغم ذلك هو مصر على تقديم هذا العطاء الكبير".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، قد أطلقت عددا من الخطط الخاصة بزيارة الاربعين، خدمية وتنظيمية وصحية، الهدف منها تقديم أفضل الخدمات لملايين الزائرين.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي تصوير : حسنين الشرشاحي مراسل : حسين حامد الموسوي