لهذه الفئة فقط.. العتبة الحسينية تعلن عن تخفض الأجور الدراسية إلى النصف في جامعة وارث الأنبياء (ع) التابعة لها

اشار قسم دار القرآن الكريم التابع للعتبة الحسينية المقدسة، الى ان المبادرة التي قدمها بخصوص تخفيض الأجور الدراسية للطلبة الذين أكملوا حفظ القرآن الكريم إلى النصف في حال رغبتهم بالدراسة في جامعة وارث الانبياء (عليه السلام)، حصلت على موافقة ادارة العتبة الحسينية المقدسة.

وقال مدير قسم دار القرآن الكريم الشيخ خير الدين علي الهادي في حديث للموقع الرسمي، "بعد وصول مناشدات كثيرة من حفظة القرآن الكريم، قدمت الدار طلبا إلى ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تضمن تقديم مقترحا بتخفيض الأجور الدراسية في جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) لحفظة القرآن الكريم".

وأضاف "بعد دراسة مستفيضة من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا ورئاسة الجامعة، تمت الموافقة على الطلب بتخفيض الأجور إلى النصف للطلبة من حفظة القرآن الكريم"

وتابع أن "هذا القرار يشمل جميع الحفظة من عموم العراق، وفي مختلف كليات الجامعة، ولا ينحصر بحفظة المشروع الوطني لحفظ القرآن الكريم الذي تبنته دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية".

واكد ان الموافقة مشروطة بنجاح الطالب في اختبار الحفظ الذي سيجرى للراغبين في عمادة كلية العلوم الإسلامية في جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة وبشكل سنوي.

محمد علي الشيباني، كرار الشمري 

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات