بتوجيه من ممثل المرجعية العليا.. مستشفى تابع للعتبة الحسينية يخصص كادر طبي لعلاج المصابين بـ(كورونا) في الحجر الصحي المنزلي (مجانا)

بتوجيه من ممثل المرجعية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي أطلق مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي التابع للعتبة الحسينية المقدسة وتحت شعار (نجاهد لنساعد) مبادرة لتوفير الرعاية الصحية لمصابي (كورونا) المحجورين منزليا وبالمجان وذلك من خلال توفير كادر طبي متخصص.

وقال مدير إعلام المستشفى مصطفى الموسوي في حديث للموقع الرسمي، إنه "تحت شعار (نجاهد لنساعد) ومساهمة في دعم جهود وزارة الصحة في ظل انتشار جائحة (كورونا)، اطلق المستشفى خدمة جديدة مجانية تقدم من خلالها الرعاية الصحية المنزلية للمصابين بـ(كورونا) في محافظة كربلاء".

وتابع ان "هذه الخدمة المجانية متوفرة من الساعة (10 صباحاً) حتى الساعة (7 مساءً) وذلك من خلال كادر طبي متخصص يعمل على توفير العناية لهم"، لافتا إلى أن "من يرغب الاستفادة من هذه الخدمة يمكنه الاتصال على الرقم التالي (07435979999)".

يذكر أن توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي لعدد من الاقسام والمؤسسات التابعة للعتبة المقدسة هو المساهمة الفاعلة في دعم الجهود الرامية لمواجهة جائحة (كورونا) واثارها السلبية في المجتمع والعمل على خدمة المواطنين.

قيس محمد النجار

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي العتبة الحسينية المقدسة

المرفقات