سارع بالتسجيل للدراسة المفتوحة عبر الانترنت

اعلنت وحدة النشاطات الالكترونية في شعبة المدارس الدينية العائدة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة عن فتح دورتها الجديدة والتي حملت عنوان (حلقة الغدير) ضمن برنامج الدراسة المفتوحة عبر الانترنت للدراسات الحوزوية.

ويعد مشروع الدراسة المفتوحة من اكبر المشاريع الالكترونية للدراسة الحوزوية, وقد اطلقته شعبة المدارس الدينية في 13 من شعبان 1434 هـ الموافق 22 /6 /2013.

وقال مسؤول شعبة المدارس الدينية علي القرعاوي للموقع الرسمي "ان الدروس التي تقدم في الدورة متعددة في  الفقه والعقائد والأخلاق والمنطق واللغة العربية فضلا عن دروس القرآن الكريم, مبينا " ان المناهج المتبعة في الدورة هي ذات المناهج التي تدرس في حوزة النجف الاشرف ومدرسة الإمام الحسين عليه السلام الدينية".

واضاف "الدراسة ستكون عبر الغرف الصوتية في تطبيق (wevo)  حيث ستوفر للطلبة التواصل المباشر مع الاساتذة فضلا عن تحديد وقت الدروس بشكل يناسب الطلبة والاستاذ".

واشار  الى ان "الدورات السابقة شملت طلبة من دول عدة منها المغرب العربي وسلطنة عمان وفرنسا وهولندا والولايات المتحدة ممن يجيدون اللغة العربية علما ان التسجيل مستمر لغاية انطلاقه في ايام اعياد الغدير المباركة من هذا العام".

ويمكن التسجيل عبر ملئ الاستمارة على الرابط التالي

http://alhussain-sch.org/registration/

ولمزيد من المعلومات الاتصال على الرقم التالي: 009647723617952

حسين حامد الموسوي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات