العتبة الحسينية تؤهل كوكبة من فرسان المنصة

اقام مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات العامة دورة "عرافة الحفل وفن الالقاء" لمجموعة من الشباب في كربلاء وممن لديهم الرغبة والعمل في هذا المجال وعلى قاعة مجمع سيد الشهداء الخدمي.

وقال مدرب الدورة الاعلامي حيدر السلامي  للموقع الرسمي, ان "بفضل الجهود الكبيرة التي تبذلها وحدة التدريب والتأهيل الاعلامي التابع الى قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة بدأنا دورة عرافة الحفل وفن الالقاء بمشاركة شبابية تجاوزت الـ(15) متدرب.

واضاف "تناولت الدورة المنهج العلمي الرصين وكيفية الوقوف على المنصة امام الجمهور للتحدث, والربط  بين الفقرات وتقديم مختلف الفعاليات في المناسبات والاحتفالات والمؤتمرات وكافة الانشطة التي يحتاج لها تقديم او معرف".

ولفت السلامي الى, ان "الدورة لاقت تجاوبا واضحا من قبل المتدربين". منوها الى ان "تمكن بعضهم شجعنا في ان نستمر في هذه الدورات وبمستويات اعلى من المستوى الاساسي  لنخرج بكوكبة من فرسان المنصة في المستقبل القريب".

من جهته قال مسؤول وحدة التدريب والتأهيل نذير بشير, ان "الدورة تهدف الى تطوير قابليات الشباب واكتساب مهارات الالقاء وكسر حاجز الخوف من الجمهور لتمكنهم من الدخول في سوق العمل في هذا المجال".

وبين, ان "الجانب العملي هو ما ميز الدورة والذي اضاف للمتدربين الكثير من الثقة بالنفس". مبينا " الدورة استمرت ثلاثة ايام بواقع ساعتين لليوم الواحد.

ويعكف مركز رعاية الشباب  العائد الى العتبة الحسينية المقدسة على اقامة مختلف الدورات وبشتى المواضيع وبمستويات متفاوتة لشريحة الشباب لكسب مهارات تؤهلهم ليكونوا فاعلين في المجتمع.

 

غسان العكابي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات